توقيع عقد تنفيذ محطة تحويل رئيسية في مشروع “ضاحية سمو” بمكة المكرمة

ريم الفقيه
أموال
توقيع عقد تنفيذ محطة تحويل رئيسية في مشروع “ضاحية سمو” بمكة المكرمة

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

وقعت شركة ضاحية سمو للتطوير العقاري ومؤسسة محمد العجمي للمقاولات وخدمات الطاقة ، اليوم (الأربعاء) ، عقدا تقضي بموجبه الأخيرة إنشاء محطة تحويل رئيسية للكهرباء في مشروع ضاحية سمو بمكة المكرمة ، بمقابل. جهد 110 / 13.8 كيلو فولت مما يشكل إضافة استثنائية لهذا المشروع الحديث. الذي يضيء عند مدخل العاصمة المقدسة بحجمها الرائع ومميزاتها الفريدة.

وقع الاتفاقية عن شركة ضاحية سمو للتطوير العقاري الرئيس التنفيذي م. عبدالله بن محمد القحطاني ، ومؤسسة محمد العجمي للمقاولات وخدمات الطاقة نائب المدير العام المهندس سالم محمد العجمي ، بحضور أمين المدينة المقدسة رئيس مجلس إدارة شركة البلد الامين صالح التركي ورئيس مجلس ادارة شركة البلد. ضاحية سمو عايد القحطاني والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة البلد الأمين هشام كعكي.

يعد مشروع “ضاحية سمو” من أبرز المشاريع العقارية والعمرانية في العاصمة المقدسة ، وذلك بناءً على موقعه الاستراتيجي الفريد داخل حدود الحرم وعند المدخل الغربي لمدينة مكة المكرمة بجوار المصحف. من القرآن الكريم على طريق الأمير محمد بن سلمان (جدة – مكة المكرمة اكسبرس) على بعد دقائق قليلة من المسجد الحرام ، بالإضافة إلى توفير مزيج فريد ومتنوع من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية. خدم بجميع الخدمات العامة (مدارس ، حاضنات أطفال ، مساجد ، مركز صحي ، مركز دفاع مدني ، مركز شرطة ، مركز بلدي ، مركز اجتماعي ، ومساحات واسعة من الحدائق) بمساحة تزيد عن 40٪ من مساحة المشروع ، التي تزيد مساحتها عن 1.6 مليون متر مربع.

يتميز مشروع “Smou Suburb” بتخطيطه المبتكر الذي يليق بمشروع يلبي أعلى المعايير الحضرية والعمرانية ، ويراعي إضفاء الطابع الإنساني على المدن لتوفير أسلوب حياة راقٍ ، ومجتمع سكني حديث يتميز الهدوء والخصوصية ، والتصميمات المعمارية الحديثة التي غمرت بعناصر مستوحاة من العمارة المكية مثل الرواشين والمشربية وغيرها ، والتي تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات ، وتلبي تطلعات السكان في جو روحاني مفعم بالراحة والصفاء. عقل _ يمانع.

يعد إنشاء محطة كهرباء رئيسية لتحويل الكهرباء في مشروع “داهيت سمو” امتداداً للنهج الذي تأسس عليه هذا المشروع النموذجي ، حيث تم تجهيز بنيته التحتية وبنيته الفوقية بأجود المواد وأفضل التقنيات وأعلى المستويات. المعايير المحلية والدولية.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.okaz.com.sa

رابط مختصر