وزير العمل: زيادة فرص العمل للأردنيين في القطاع الخاص القطري – أموال

ريم الفقيه
أموال
وزير العمل: زيادة فرص العمل للأردنيين في القطاع الخاص القطري – أموال

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
أكد وزير العمل نايف استيتية الثلاثاء، عمق العلاقات التي تربط الأردن وقطر والتي تم ترسيخها بحكمة قيادتي البلدين الشقيقين.

وقال الوزير استيتية الذي بدأ زيارة رسمية إلى الدوحة في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ، إنه اتفق مع النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة قطر، محمد بن طوار الكواري، على تشكيل فريق عمل فني مهمته التواصل مع شركات القطاع الخاص القطري وتحديد المهارات المطلوبة في القطاع، إضافة إلى تفعيل منصة تشغيل الأردنيين مع قطر، والاستفادة من الكفاءات والخبرات الأردنية المسجلة عليها.

وأضاف الوزير استيتية، إنه ناقش مع الكواري، آلية التعاون مع غرفة تجارة وصناعة قطر لتحفيز شركات القطاع الخاص القطري على خلق مزيد من فرص العمل للشباب الأردني عبر منصة قطر، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الشباب الأردني المؤهل والمدرب والذي يتمتع بالكفاءة والمهارات العالية بالعمل في مختلف المجالات في القطاع الخاص القطري.

وأكد استيتية أن دور وزارة العمل التسهيل على الشباب الأردني عملية التواصل مع شركات القطاع الخاص القطري، من خلال منصة “قطر”، وهي المنصة الإلكترونية التي أعدت لهذه الغاية.

وكان وزير العمل نايف استيتية قد بحث بالدوحة اليوم مع النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة قطر محمد بن طوار الكواري، بحضور السفير الأردني لدى قطر زيد مفلح اللوزي وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف مجالات العمل.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.ammonnews.net

رابط مختصر