تعرف على أفضل الشواطئ في بلغاريا لقضاء عطلة صيفية في عام 2022

نهى سعيد
مزارات
تعرف على أفضل الشواطئ في بلغاريا لقضاء عطلة صيفية في عام 2022
تعرف على أفضل الشواطئ في بلغاريا لقضاء عطلة صيفية في عام 2022

يوجد شيء للجميع في بلغاريا. حاليًا ، إذا كنت تشعر ببرد الشتاء وتتخيل الاستمتاع بصيف مثالي في عام 2022 ، يجب أن تكون بلغاريا على رأس قائمة الوجهات الخاصة بك.
مع امتداد ساحل البحر الأسود على طول 378 كم من الحدود الشرقية للبلاد ، هناك الكثير من الخيارات لقضاء عطلة مثالية على الشاطئ لأي شخص. لذلك قمنا بإعداد قائمة بأفضل الأماكن لك. سواء كنت ترغب في الاحتفال أو الحصول على عطلة هادئة.
احتفل في صني بيتش
إذا كنت ترغب في بدء إجازتك الصيفية مع الكوكتيلات ، فإن اسم Sunny Beach المناسب هو المكان المثالي للرقص والحفلات.
صني بيتش ، أشهر شواطئ بلغاريا ، وواحد من أكثر مواقع الحفلات حيوية وبأسعار معقولة. على طول الشريط الرئيسي ، ستجد أندية مع أفضل المنسقين
تكنو والموسيقى الصاعدة في أوروبا. إنه محاط بالكثبان الطبيعية الخلابة ، وواحد من أكثر الشواطئ الخلابة في البلاد أيضًا.
في صني بيتش ، الامتداد الرملي والبحر البالغ 8 كيلومترات ليس مجرد أماكن ليلية. يمكنك الحفاظ على نشاطك أثناء النهار مع حفلات القوارب والتزلج على الماء.
إذا سئمت يومًا من نمط حياة الحفلات ، فهو مكان مثالي لقضاء عطلة ثقافية أيضًا.
على بعد بضعة كيلومترات جنوب الشاطئ أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو: نيسبار ، مدينة نيسبار القديمة التي تعج بالمواقع التاريخية.
كميناء تجاري رئيسي ، يشهد صعود وسقوط حضارات متعددة ، من الإغريق القدماء إلى الإمبراطورية البيزنطية ، يمكنك رؤية آثار هذه الثقافات القديمة من خلال أسوار المدينة والكنائس ، وإطلالات رومانسية على “بالسيك”.
ولوقت أكثر هدوءًا ، تقع “Baljek” ، التي لم يكتشفها المصطافون الجماعيون بعد ، على بعد 31 كيلومترًا شمال فارنا ، أكبر مدينة ساحلية على الحدود الشرقية.
لدرجة أنه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ، وقعت الملكة الرومانية ماري في حب المنطقة وبنت مجمعًا لا يمكن تفويته. يضم القصر أماكن رائعة من بينها الحدائق النباتية. تنقسم الحدائق المدرجات إلى مجموعات مذهلة من المساحات الخضراء الفريدة ويمكن العثور على أكثر من 2000 نوع من النباتات هناك.
بعد التنزه حول القصر والحدائق الشاعرية ، يجب أن تشمل الأمسية الرومانسية أيضًا زيارة المطاعم المبهجة التي تمتد على امتداد أكثر من كيلومترين من الشواطئ في بالسيك.
رحلات تخييم لمحبي الطبيعة
الحفلات متعبة جدا؟ عطلات رومانسية قديمة جدا؟ بدلاً من ذلك ، اذهب للتخييم على الشاطئ. في حين أن التخييم البري أينما تريد غير ممكن ، لا يزال هناك العديد من الشواطئ التي خصصت مواقع للتخييم حيث ستكون موضع ترحيب كبير للاستقرار.
إذا كنت تبحث عن مكان منعزل ، فابحث عن شاطئ سيليستار. هنا ستجد مكانًا لمن يريد الابتعاد عن المسارات التقليدية لقضاء إجازته الصيفية. في الطرف الجنوبي من الساحل ، يوجد في Silstar أماكن تخييم ليست بعيدة عن العديد من الشواطئ الأخرى التي يمكنك التوجه إليها إذا وجدت أن الشاطئ الرئيسي بدأ يزدحم بالمصطافين.
المصدر: يورونيوز

رابط مختصر