دبي تكمل أول منشأة رأسية لصيانة أجزاء الطائرات وتخزينها

محمد علي
2022-09-22T21:55:10+03:00
مزارات
دبي تكمل أول منشأة رأسية لصيانة أجزاء الطائرات وتخزينها

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:
أعلن مشروع محمد بن راشد للطيران في دبي الجنوب عن اكتمال وتسليم مجمع الموردين ليكون أول منشأة رأسية في المنطقة لصيانة وتخزين أجزاء الطائرات. يهدف المجمع الجديد إلى استقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ، وتمكينها من استقطاب الشركات العالمية المتخصصة في الصيانة وتجارة قطع الغيار ، وكذلك شركات الطائرات بدون طيار ، وغيرها من الشركات العاملة في مجال الطيران.
ستستفيد شركات الطيران العاملة في المجمع الجديد من الحاضنة في المشروع لمساعدتها على النمو والتوسع ، خاصة الشركات الناشئة ، حيث ستوفر المنشأة خدمات لوجستية تتيح للشركات الحصول على خدمات مخصصة وفقًا لطلباتهم المحددة. كما سيوفر مشروع محمد بن راشد للطيران حوافز للشركات المهتمة لدعمها في تلبية احتياجاتها.

وبهذه المناسبة ، قال طحنون سيف المدير التنفيذي لمشروع محمد بن راشد للطيران: “ننطلق من مهمة محددة تتمثل في دعم المبادرات الحكومية المختلفة لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الدولة ، في إطار جهودها الهادفة إلى تنويع استثماراتها. الاقتصاد ، وسيوفر المرفق الجديد لشركات الطيران انطلاقًا سلسًا في السوق. حيث يمكن الاستفادة من النظام المتكامل في مشروع محمد بن راشد للطيران لتقديم خدمات فريدة تلبي احتياجات صناعة الطيران في دبي “.

أقيم حفل افتتاح المنشأة الجديدة بالاشتراك مع ستراتاسيس ، التي توفر حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد المبتكرة لقطاعي الطيران والسيارات.

فرص الاستثمار
يقع مجمع الموردين في منطقة توريد قطع غيار الطائرات وإصلاحها في مشروع محمد بن راشد للطيران ، والذي يتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق ، وسيتم توجيهه للأغراض الصناعية الخفيفة ، وتوفير حلول التوصيل والتشغيل ، لتمكين شركات الطيران من القيام بذلك. القيام بأنشطتهم بسهولة. يوفر المجمع 86 وحدة متاحة للتأجير ، معززة بثلاثة مستويات تخزين ، للشركات التي تقوم بأعمال الصيانة ، وتوريد قطع غيار الطائرات ، وشركات الطائرات بدون طيار ، وغيرها.

جدير بالذكر أن مشروع محمد بن راشد للطيران يوفر للشركات العالمية فرصًا استثمارية في مجال الطيران ، حيث أنها منطقة حرة لشركات الطيران الخاصة والصناعات المرتبطة بقطاع الطيران. يقع المشروع داخل دبي الجنوب التي طورتها لتكون مركزًا لأنواع مختلفة من الصيانة ووجهة للتدريب والتعليم. يسعى المشروع إلى تحقيق رؤية الإمارة في جعلها مركزًا رائدًا لقطاع الطيران.

 

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: www.alkhaleej.ae

رابط مختصر