طيران الإمارات وطيران كندا تطلقان تعاوناً مشتركاً بالرمز

محمد علي
مزارات
طيران الإمارات وطيران كندا تطلقان تعاوناً مشتركاً بالرمز

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

أعلنت طيران الإمارات وطيران كندا عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز ، وستسمح الشراكة الجديدة للمسافرين على خطوط الطيران التابعة للشركتين بمواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى 46 وجهة عبر ثلاث قارات ، بما في ذلك وجهات عبر الأمريكتين والشرق الأوسط وأفريقيا ، جنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية.

وسيبدأ حجز التذاكر للرمز المشترك للرحلات التي ستبدأ اعتبارًا من 1 ديسمبر بنحو 35 وجهة ، وسيتم إضافة 11 وجهة أخرى عند الحصول على الموافقة التنظيمية النهائية ، مع إمكانية إدراج المزيد من الوجهات بعد ذلك.

سيتمكن عملاء طيران الإمارات من حجز رحلات تبديل من وإلى النقاط الكندية خارج تورنتو ، بما في ذلك كالجاري وإدمونتون وهاليفاكس ومونتريال وأوتاوا وفانكوفر.

ستضع شركة طيران كندا رمزها على المسارات التي تشغلها طيران الإمارات من مركزها الرئيسي في دبي ، مما يوسع نطاق وصول الشركة عبر شبه القارة الهندية ويفتح المزيد من الوجهات ، بما في ذلك العاصمة السريلانكية كولومبو ودكا وإسلام أباد وكراتشي ولاهور.

عملاء طيران كندا الذين يسافرون إلى وجهات في جنوب شرق آسيا بما في ذلك بانكوك وهانوي وجزيرة فوكيت في تايلاند وكوالالمبور وسنغافورة سيستمتعون أيضًا بوصول سلس إلى مدينتي جدة ومسقط في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى وجهات في إفريقيا ، وهي أديس. أبابا ودار السلام.

وقريبًا ، ستقدم شركات الطيران عرضًا متبادلًا للمسافرين الدائمين ، مما يسمح لأعضاء برنامج الولاء التابع لشركة طيران كندا للطيران وأعضاء برنامج الولاء سكاي واردز طيران الإمارات بكسب واستبدال النقاط على الرحلات التي تديرها طيران الإمارات وطيران كندا ، على التوالي.

سيتمكن المسافرون المؤهلون قريبًا أيضًا من الاستفادة من إمكانية الدخول المتبادل إلى الصالات ، إلى جانب مزايا مختارة لأعضاء Aeroplan Elite و Skywards عند السفر مع شركة الطيران الشريكة ، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل ومواعيد الإطلاق في وقت لاحق.

وفي هذا الصدد ، قال تيم كلارك ، رئيس طيران الإمارات: “يسعدنا أن نتشارك مع طيران كندا لتوسيع نطاق وصولنا إلى المزيد من النقاط في أمريكا الشمالية. تورنتو ، تتيح الشراكة أيضًا لعملاء طيران كندا السفر إلى وجهات عبر آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بفضل شبكتنا الواسعة عبر مركزنا في دبي “.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر