هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان يطلق عرض كلاوكايشن في مطعم كلاو باربكيو

ريم الفقيه
مزارات
هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان يطلق عرض كلاوكايشن في مطعم كلاو باربكيو

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

يحتفل مطعم كلاو باربكيو الأميركي هذا الشهر بمرور عام على تأسيسه، وقد أعلن بهذه المناسبة عن عرضه الجديد “كلاوكايشن” والذي يشمل على إقامة لا تُنسى في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان متضمنة وجبة الفطور مع وجبة برانش مميزة ولذيذة خلال عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح والعروض الحية والألعاب بالإضافة للمأكولات الشهية.

ويقدم المطعم الحائز على لقب “أفضل مطعم أميركي” للعام 2022 وجبة برانش كلاوتاستيك الشهيرة، وذلك كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 مساءً، ليستمتع رواد المطعم بوجبة البرانش المفضلة لديهم في هذا المكان المذهل قبالة الإطلالات الساحرة على الخليج العربي والشاطئ الخاص الذي يمتد على 750 متراً، والتنعم بكرم الضيافة الأميركية من تراس المطعم الفسيح.

وتشمل قائمة وجبات البرانش الأميركية المأكولات البحرية الطازجة الشهيرة واللحوم المشوية المدخنة الشهية إضافةً إلى أطباق المشاوي وأصناف السلطة المنعشة والحلويات اللذيذة وغيرها من الوجبات المستوحاة من أصول المطعم الأميركي، مما يضفي على كل طبق نكهات جنوبية استثنائية.

وتبدأ باقات البرانش من 175 درهماً فقط مقابل المشروبات الغازية، بالإضافة لعروض كلاوكايشن المختلفة التي توفر لك خيار الحجز خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة للاستمتاع بوجبة برانش وبإقامة تشمل وجبة فطور، إلى جانب إمكانية تسليم الغرف في وقت متأخر حتى الساعة 5 مساءً من اليوم التالي، وذلك مقابل 700 درهم إماراتي لشخصين.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض الترفيه الحية والحيوية والغير تقليدية في مطعم كلاو باربكيو رأس الخيمة، والتي يقدمها الممثل الصامت أكروفي ومنسق الأغاني المحترف جراهام سادلر، الذي ينسق الإيقاعات الشعبية كي يتمكن الجميع من الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع المليئة بالرقص والمرح. أما بالنسبة لعشاق المغامرة، فقد جهز المطعم مجموعة متنوعة من الألعاب كي يتمكنوا من الاستمتاع بها مجاناً، وتشمل الألعاب على الثور الآلي، والبين بول، وآلات الملاكمة، ولعبة الجينغا، والبلياردو.

ويشمل عرض كلاوكايشن خيار الإقامة في الغرف الفندقية المطلة على البحر أو الجزيرة، مما يسمح للضيوف بالاستيقاظ على المشاهد المذهلة التي يطل عليها الفندق، كما ويمتاز الفندق بتصميمات داخلية مستوحاة من “الإجازات الشاطئية” – مما يعزز الأجواء الإيجابية بفضل مجاديف القوارب الملونة المعلقة في غرف الضيوف وألواح ركوب الأمواج التي تزين المطاعم والمساحات العامة.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: news.travelerpedia.net

رابط مختصر