رقص وموسيقى .. 200 فنان عربي وعالمي يشاركون في مهرجان ميدل بيست بالسعودية

محمد علي
مزارات
رقص وموسيقى .. 200 فنان عربي وعالمي يشاركون في مهرجان ميدل بيست بالسعودية

نقلا عن مصادر متعددة لشبكة موقع تابع نيوز الاخباري:

العاصمة الرياضية السعودية تستعد لانطلاق النسخة الثالثة من مهرجان الموسيقى “ميدل بيست” ، بحضور نخبة من أبرز الموسيقيين في العالم ، من 1 إلى 1. 3 ديسمبر.

ويقام مهرجان “ميدل بيست” بمشاركة أكثر من 200 فنان عربي وعالمي ، وتشمل قائمة النجوم المشاركين في المهرجان هذا العام الفنان الأمريكي برونو مارس ، ودي جي مارشميلو العالمي ، و “دي جي سنيك”. وتضم قائمة المشاركين أيضا منسق الأغاني العالمي “خالد”. “، Post Malone ، منسقي الأغاني العالميين David Guetta ، Solomon ،” Wiz Kid “و DJ Carl Cox ، وغيرهم من الفنانين العالميين والعرب.

يمكن لعشاق الموسيقى والفنون والترفيه مشاهدة جميع فعاليات وأنشطة مهرجان “ميدل بيست” من خلال موقع “روح المملكة العربية السعودية” (Visitaudi.com) ، كما يمكنهم من خلاله تنسيق مواعيد الفعاليات والتعرف عليها. حول الأنشطة والمناطق المختلفة.

يعد مهرجان الشرق الأوسط من أبرز المهرجانات الموسيقية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية ، ويسعى إلى إعادة تعريف الموسيقى والفن والثقافة في الشرق الأوسط ، والاستثمار في المواهب المحلية والإقليمية ، وإنتاج الموسيقى والمحتوى الفني.

بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية ، يتضمن المهرجان عددًا من الأنشطة والفعاليات الفنية والترفيهية ، بما في ذلك فنون الحركة ، وهو كرنفال للرقص والموسيقى والألوان يجوب الطرقات ويحيط بالزوار ، فضلًا عن توفير مساحات للمتعة البصرية التي تأخذ الزائر في رحلة إلى الساحات الفنية السعودية تفتح مجال التحدي بين الفنانين التشكيليين. من خلال المساحات البيضاء للرسم والتلوين وكذلك الساحات والبازارات وعدد من أشهر المطاعم العالمية ، في جو من المرح والمتعة والترفيه.

أتاحت “روح المملكة العربية السعودية” للسياح والزوار فرصة مشاهدة جميع الحفلات والأنشطة والفعاليات الخاصة بمهرجان “ميدل بيست” ، والاختيار بينهم ، من خلال موقع (visitaudi.com) ، ومن خلال منصاته المختلفة. يتحدث بثمان لغات ، بالإضافة إلى إمكانية التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية للمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في زيارة المملكة.

في سبتمبر الماضي ، سمحت المملكة بإصدار تأشيرة سياحية للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. كما أنه أتاح إصداره عند الوصول لمواطني دول شنغن ومواطني المملكة المتحدة والولايات المتحدة أو حاملي تأشيراتهم.

يمكن لحاملي بطاقة هيا لكأس العالم 2022 في قطر تنسيق زيارتهم إلى المملكة من خلال منصة “حاضين”.

ونود الإشارة بأن تفاصيل الاحداث قد تم حصرها من شبكات إخبارية أخرى  وقد قام فريق التحرير في موقع تابع نيوز الاخباري بالتحري والتأكد من صحة الخبر وتم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك متابعة مستجدات هذا الحدث من مصدره الرئيسي له.
شاكرين لك تفهمكم لذلك نامل ان نكون عند حسن التوقعات.

المصدر: tourismdailynews.com

رابط مختصر