في سيناريو مجنون ، سيفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

احمد العبسي
سبورت
في سيناريو مجنون ، سيفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
في سيناريو مجنون ، سيفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

توج مانشستر سيتي رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي ، بفوزه على أستون فيلا ، في الجولة الأخيرة من “الدوري الإنجليزي” ، واختتم ليفربول الموسم بانتصار.
توج مانشستر سيتي رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي “الدوري الإنجليزي” ، اليوم الأحد ، بفوزه على ضيفه أستون فيلا ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في سيناريو “دراماتيكي” ، في الجولة الأخيرة (38).
وبدأ سيناريو عكس ما تمناه بيب جوارديولا مدرب السيتي ، حيث سجل الضيوف الهدف في الدقيقة 37 عن طريق ماتي كاش ، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف (1-0).
وفي الشوط الثاني أضاف فيليب كوتينيو الهدف الثاني لأستون فيلا في الدقيقة 69 لدهشة المدرب الإسباني جوارديولا الذي استبدل برناردو سيلفا بالألماني إيلكاي جوندوجان في الدقيقة 68.
بعد 8 دقائق ، سجل جوندوجان هدفا لتقليص النتيجة ، وأضاف رودريجو هدف التعادل في الدقيقة 78 ، ليجعل سيتي على بعد هدف واحد من التاج.
وخطف جوندوجان الهدف الثالث وهدف التتويج في الدقيقة 81 ، ليضيف سيتي إلى لقبه الثامن في الدوري الإنجليزي والرابع بقيادة بيب جوارديولا والثاني على التوالي.
وفي المباراة الأخرى ، تمكن ليفربول من الفوز على ضيفه ولفرهامبتون ، بثلاثة أهداف لواحد ، في سيناريو مشابه لمباراة مانشستر سيتي.
وتقدم الضيوف مبكرا عبر بيدرو نيتو في الدقيقة الثالثة لكن ساديو ماني عادل النتيجة في الدقيقة 24 لينهي الشوط الأول (1-1).
في الشوط الثاني ، بدا ليفربول مرتبكًا ، خاصة مع رحيل الإسباني تياجو ألكانتارا ، لكن المصري محمد صلاح ، الذي جاء من مقاعد البدلاء ، سجل التقدم في الدقيقة 84 ، واختتم أندرو روبرتسون ثلاثية الريدز في الدقيقة 89. اللحظة.
وبهذا الفوز احتل ليفربول المركز الثاني برصيد 92 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.
المصدر: صحيفة الميادين

رابط مختصر